وظائف شاغرة في بلدية دبي للوافدين والمواطنين برواتب مجزية جدا والتقديم اليكتروني مباشرة

وظائف شاغرة في بلدية دبي للوافدين والمواطنين برواتب مجزية جدا والتقديم اليكتروني مباشرة

وظائف الامارات 2024 , ظائف حكومية في الامارات , وظائف خاليه بالامارات 2024 , وظائف حكومة دبي الامارات 2024 , وظائف الحكومة الاماراتية يناير 2024 , وظائف بلدية دبى الامارات, وظائف مهندسين بالامارات 2024 , وظائف مؤهلات عليا بالامارات , وظائف الامارات 2024 , ظائف حكومية في الامارات , وظائف خاليه بالامارات 2024 , وظائف حكومة دبي الامارات 2024 , وظائف الحكومة الاماراتية يناير 2024 , وظائف بلدية دبى الامارات 2024 , وظائف في الامارات , وظائف دبي , وظائف بلدية دبي , وظائف حكومية في دبي , وظائف دبي اليوم , وظائف في بلدية دبي 2024 , وظائف شاغرة في دبي 2024 , حكومة دبي وظائف , طلب الالتحاق , نموذج التوظيف , التقديم في وظائف , اعلان وظائف رقم
وظائف شاغرة في بلدية دبي للوافدين والمواطنين برواتب مجزية جدا والتقديم اليكتروني مباشرة
وظائف شاغرة في بلدية دبي للوافدين والمواطنين برواتب مجزية جدا والتقديم اليكتروني مباشرة

وظائف شاغرة في بلدية دبي للوافدين والمواطنين برواتب مجزية جدا والتقديم اليكتروني مباشرة

قبل نهاية العام الجاري 2024 تعلن الحكومة الاماراتية متمثلة في حكومة دبي عن وظائف شاغرة للمواطنين الاماراتيين والوافدين المقيمين بدولة الامارات العربية المتحدة في عدة تخصصات مختلفة وذلك للعمل في بلدية دبي برواتب مجزية في مختلف المجالات والمؤهلات التعليمية .

تفاصيل نبذه عن بلدية دبي :

تأسست نواة بلدية دبي في عام 1954 مبتدئة أعمالها بكادر لم يتجاوز سبعة موظفين وبمهام بسيطة في نظافة المدينة. أول مرسوم صدر بإنشاء البلدية كان في 28 فبراير 1957 وبموجبه تم تعيين أعيان البلد وتجارها أعضاءً في المجلس البلدي وكان عددهم ثلاثة وعشرين عضواً، وأعطيت له صلاحيات محدودة أهمها رعاية شؤون المدينة الصحية والعمرانية والعمل على تنظيم البناء وتجميل المدينة وتقديم المقترحات البناءة للحكومة.
في عام 1961 م اصدر الشيخ راشد بن سعيد المكتوم حاكم دبي أمر تأسيس مجلس بلدية دبي. مرت بلدية دبي بمجموعة من المراحل التطورية خلال سنوات العمل فيها أهمها:
عام 1974 أصدر المغفور له بإذن الله الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم طيب الله ثراه مرسوم تأسيس البلدية والذي ألغى أمر تأسيس البلدية السابق، ونص على أن تؤسس بلدية دبي وتكون ذات شخصية معنوية وتشمل صلاحياتها كل حدود الإمارة، وتكون مسؤولة أمام الحاكم عن تأدية واجباتها وتشمل البلدية مجلس بلدية دبي والجهاز الإداري المنفذ للسياسة والتوجيهات وفقاً للمرسوم.
وفي عام 1980 أصدر مرسوماً بتشكيل المجلس البلدي وبعدد أعضاء: 32 عضواً يترأسهم سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم رئيس بلدية دبي.
واصلت البلدية تطورها ونموها, و تجاوز عدد العاملين بها 11 ألف موظف وعامل يعملون في 34 إدارة موزعة على إدارات مكتب المدير العام  بالإضافة إلى ستة قطاعات وهي:
قطاع الدعم المؤسسي.
قطاع الاتصال والمجتمع.
قطاع الهندسة والتخطيط.
قطاع خدمات البيئة والصحة العامة.
قطاع الدعم العام.
قطاع رقابة البيئة والصحة العامة.
وبذلك تعتبر بلدية دبي من أكبر المؤسسات الحكومية من حيث الخدمات التي تقدمها والمشروعات والأعمال التي تقوم بها، لهذا تعد البلدية المؤسسة الرائدة والمحركة لنمو إمارة دبي وتطورها.

الرابط من هنا ا

بعد الدخول للرابط ستجد في يمين الصفحة كلمة التقديم علي وظائف شاغرة قم بالضغط عليها لاستعراض الوظائف المذكورة وستجد بجوار كل وظيفة وصف لها مع توضيح الراتب وهل هي متاحة للوافدين او للمواطنين وستجد ايضا كلمة التقديم اضغط عليها وقم بمليء بياناتك وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

ملحوظة هامة: موقع Uae-14 ليس شركة توظيف وانما هو موقع للاعلان عن الوظائف الخالية المتاحة يوميا فى أغلب الشركات بالشرق الاوسط ,لذا يرجي توخى الحذر خاصة عند دفع اى مبالغ او فيزا او اى عمولات. والموقع غير مسؤول عن اى تعاملات تحدث من خلال الوظائف المعلنة  .
 .


تابع جديد المدونة      







الرجاء التفاعل مع المنشور عبر ازرار التواصل الاجتماعي بالاسفل

2 تعليقات

  1. سلام عليكم سبق لي واشتغلت عامل نضافة في شركة

    ردحذف
أحدث أقدم

نموذج الاتصال