وظائف شاغرة في بلدية دبي للوافدين والمواطنين برواتب مجزية جدا

وظائف شاغرة في بلدية دبي للوافدين والمواطنين برواتب مجزية جدا 

وظائف شاغرة في بلدية دبي للوافدين والمواطنين برواتب مجزية جدا
وظائف شاغرة في بلدية دبي للوافدين والمواطنين برواتب مجزية جدا 

وظائف شاغرة في بلدية دبي للوافدين والمواطنين برواتب مجزية جدا :


     تعلن الحكومة الاماراتية متمثلة في حكومة دبي عن وظائف شاغرة للمواطنين الاماراتيين والوافدين المقيمين بدولة الامارات العربية المتحدة في عدة تخصصات مختلفة وذلك للعمل في بلدية دبي برواتب مجزية في مختلف المجالات والمؤهلات التعليمية .
التفاصيل والتقديم 

نبذه عن بلدية دبي :
تأسست نواة بلدية دبي في عام 1954 مبتدئة أعمالها بكادر لم يتجاوز سبعة موظفين وبمهام بسيطة في نظافة المدينة. أول مرسوم صدر بإنشاء البلدية كان في 28 فبراير 1957 وبموجبه تم تعيين أعيان البلد وتجارها أعضاءً في المجلس البلدي وكان عددهم ثلاثة وعشرين عضواً، وأعطيت له صلاحيات محدودة أهمها رعاية شؤون المدينة الصحية والعمرانية والعمل على تنظيم البناء وتجميل المدينة وتقديم المقترحات البناءة للحكومة.

      في عام 1961 م اصدر الشيخ راشد بن سعيد المكتوم حاكم دبي أمر تأسيس مجلس بلدية دبي. مرت بلدية دبي بمجموعة من المراحل التطورية خلال سنوات العمل فيها أهمها:
عام 1974 أصدر المغفور له بإذن الله الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم طيب الله ثراه مرسوم تأسيس البلدية والذي ألغى أمر تأسيس البلدية السابق، ونص على أن تؤسس بلدية دبي وتكون ذات شخصية معنوية وتشمل صلاحياتها كل حدود الإمارة، وتكون مسؤولة أمام الحاكم عن تأدية واجباتها وتشمل البلدية مجلس بلدية دبي والجهاز الإداري المنفذ للسياسة والتوجيهات وفقاً للمرسوم.
وفي عام 1980 أصدر مرسوماً بتشكيل المجلس البلدي وبعدد أعضاء: 32 عضواً يترأسهم سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم رئيس بلدية دبي.

واصلت البلدية تطورها ونموها, و تجاوز عدد العاملين بها 11 ألف موظف وعامل يعملون في 34 إدارة موزعة على إدارات مكتب المدير العام  بالإضافة إلى ستة قطاعات وهي:

قطاع الدعم المؤسسي.
قطاع الاتصال والمجتمع.
قطاع الهندسة والتخطيط.
قطاع خدمات البيئة والصحة العامة.
قطاع الدعم العام.
قطاع رقابة البيئة والصحة العامة.
وبذلك تعتبر بلدية دبي من أكبر المؤسسات الحكومية من حيث الخدمات التي تقدمها والمشروعات والأعمال التي تقوم بها، لهذا تعد البلدية المؤسسة الرائدة والمحركة لنمو إمارة دبي وتطورها.

بلدية دبي تقدم لك باقة مميزة من الامتيازات لك و لعائلتك:

رواتب مجزية
التامين الصحي
تذاكر السفر
التكريم والتحفيز
فرص التعلم والدراسات العليا

طريقة التقديم للوظائف:

         بعد الدخول للرابط ستجد في يمين الصفحة كلمة التقديم علي وظائف شاغرة قم بالضغط عليها لاستعراض الوظائف المذكورة وستجد بجوار كل وظيفة وصف لها مع توضيح الراتب وهل هي متاحة للوافدين او للمواطنين وستجد ايضا كلمة التقديم اضغط عليها وقم بمليء بياناتك وبالتوفيق للجميع ان شاء الله



تفاصيل الوظائف وكيفية التقديم بالاعلان
شاهد  رابط  صورة  الاعلان

المشاهدة احدث الاعلانات اضغط هنا

57 تعليقات

  1. السلام عليكم/ أنا فلسطيني مقيم في السعودية ومستعد للعمل في الإمارات في المجال الذي ترغبونه للتواصل/0530999037

    ردحذف
  2. سودانيه ارغب بالعمل في مجال تصنيع الاغذيه .حاصله علي ماجستير علوم الاغذيه

    ردحذف
  3. ekramy2033@gmail.com

    ردحذف
  4. السلام عليكم / انا مصري لدي خبره 11 سنه في مجال مكافحة الحشرات في امارة ابوظبي وابحث عن عمل للتواصل 00971529911730

    ردحذف
  5. السلام عليكم ورحمه أنا مصرى محتاج عمل وأنا حالينا فى الامارات مشرف عام المشتروات في شركة المقاولون العرب الرجاء الاتصال بي ٠٥٨٨١٠٧٠٠٨

    ردحذف
  6. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أنا مصرى محتاج عمل وأنا حالينا فى الامارات مشرف اول عام مشتروات فى شركه المقاولون العرب خبره ١٢ سنه الرجاء من سيادتكم الاتصال بى٠٥٨٨١٠٧٠٠٨

    ردحذف
  7. ، حاصل على دبلوم زراعه لدى خبره في الزراعه يبحث عن عمل

    ردحذف
  8. حاصل على دبلوم زراعه لدى خبره في الزراعه يبحث عن عمل. 0504288164

    ردحذف
  9. سائق شاحنه خبره في الدوله 17 سنه في الامارات رقم التليفون 0504288164

    ردحذف
  10. إسلام احمد السن ٣١سنه زيارة في دبى واشتغلت في فندق الغردقة ومعي شهادة خبرة فى مجال الهوس كيبج مشرف ومعي شهادة خبرة فى نفس الفندق العمل المثلى ٣سنوات واشتغلت في مجال الأمن من ٩سنوات فى شركة الجابر كوين حسن المظهر ولبق 0566680062

    ردحذف
  11. احمد سليم علي احمد . مسلم . السنة 26 خريج نظم ومعلومات 2014 مجال العمل الدعم الموسسئ والقطاع العام خبرة 3 سنوات بدولة الامارات.. خبرة في مجال السياحة ... والاتصالات كاستمر سرفيز رقم موبايل : (0566070957)

    ردحذف
  12. السلآم عليكم انا محمد سعيد خبره ١٥ سنة في وموانئ دبي بعدة اقسام منها إدارة المرور موانئ دبي حاصل رخصة قيادة ٣/٤ دوره في التنظيم المروري من شرطة دبي و دورة في السلامه من موانئ دبي موبايل رفم:٠٥٠٥١٩٨٢٢١

    ردحذف
  13. السلآم عليكم ورحمه الله وبركاته
    الاسم/ مصطفى عمر العامري
    خبره/مندوب مشتريات+مندوب مبيعات+مندوب توزيع+
    مشرف+كاشير+حاصل رخصه قياده٠٠٠٠
    حاله الاجتماعيه/ أعزب
    رقم جوال/ 0582311441
    وبالله التوفيق😊

    ردحذف
  14. ياسر حسن كرار سودانى.مقيم.13سنه.دبى .مترجم خبره بالعمل الإدارى..كمبيوتر
    0528915944 ...

    ردحذف
  15. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أن شاب مصري ومع رخصه قيدامصري ابحث عن عمال في مجال الزراع في بلدية اسم يوسف محمد رقم التلفوان 0555937992 نرجو منكم الاهتمام

    ردحذف
  16. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أن شاب مصري ابحث عن خبر تزيد عن عشرة سنين في مجال الزراع أن مقيم في الشارقة رقم تلفوان 0555937992

    ردحذف
  17. اريد اعمل اي شي يكون الله هو يرزق لمن يشاء رقم للتواصل معي هو 0569249029

    ردحذف
  18. احمل الثانوية العامة من دون أي خبرة الله هو رزق الله

    ردحذف
  19. الاسم ميسره بابكر علي بابكر
    سوداني مقيم
    التعليم .دبلوم تقنيت نظم تجاريه محاسبيه
    حاصل علي رخصة قياده قير عادي مانول
    ارغب في العمل. مشرف او سائق

    ردحذف
  20. الاسم ميسره بابكر علي بابكر.
    مقيم
    التعليم دبلوم تقنية نظم معلومات تجاريه محاسبيه
    حاصل علي رخصة قياده منول قير عادي
    ارغب في العمل ك مشرف او سائق
    رقم الهاتف 0553309499

    ردحذف

  21. اسمي احلام صالح مهندسه مدنيه خريجه السنه ٢٠١٨ حاليا بدبي زياره ،ارغب بالعمل في دبي بأي شغل هندسيه او غير هندسيه مثل السيلس او مدرسه بالذات في مادة الرياضيات والفيزياء وغيرها من الاعمال ليس لدي باي مانع
    للتواصل واتساب فقط 0526568499
    sahlam99@yhoo.com

    ردحذف
  22. الله محييه كل يلي بلاقيلي شغل انا فلسطيني من سوريه صرلي بلا شغل تلات سنين وبعدني عم بدور وماعم بلاقي والله مابينسا حدا عندي ليسن من مركز كلداري وخبرة تمن سنين بشركة مقاولات للتواصل واتس 00963935772409

    ردحذف
  23. نسيت اقولكم مركز كلداري بدبي القصيص وشركة يلي كنت بيها بدبي القرهو اسمها اكتكو وصاحبها عبد رحمن حسن حسين خواجا وانا تركت شغل عندو لانو اعلن افلاسو اللله بعين سلامي للجميع والله يرزقن كلكن ياااااارب وتلاقو شغل

    ردحذف
  24. السلام عليكم ابحث عن عمل لابني عنده 30 سنة دبلوم صناعي ويرغب بالعمل كفرد
    امن ارجوا الاهتمام وشكرا جزيلا

    ردحذف
  25. رقم التليفون 01014043875

    ردحذف
  26. مهندس مدني دبلوم ثلاثة سنوات تخصص انشاءات .خبرة اربعة سنوات مقيم بالاماراات ابحث عن عمل

    ردحذف
  27. رقم التلفون ٠٥٢١٢٢٤٤١٩

    ردحذف
  28. ياسرنعيم الطيب سوداني مهندس تكنولوجيا الأغذيه لدي خبره 5سنه في مجال ضبط جودة الزيوت النباتيه وعملت في مجال ضبط جودة السكر ومياه الشرب

    ردحذف
  29. ياسرنعيم الطيب سوداني مهندس تكنولوجيا الأغذيه لدي خبره 5سنه في مجال ضبط جودة الزيوت النباتيه وعملت في مجال ضبط جودة السكر ومياه الشرب حاليا موجود في الشارقه رقم ت 0586616819

    ردحذف
  30. السلام عليكم انا احمد من مصر وموجود حاليا في دبي معي بكالريوس زراعة عين شمس قسم مبيدات وعندى خبرة ٣ سنوات المكافحة للحشرات واود ان اعمل معكم في هذا المجال او اي مجال متاح ولكم جزيل الشكر.

    ردحذف
  31. انا احمد من مصر ورقمي 0586917088 واعمل في مجال مكافحة الحشرات وايضا اعمل كاشير و ارغب بالعمل معكم في هذا المجال او اي مجال متاح

    ردحذف
  32. احمد رجب من مصر موجود بالامارات زياره ابحث عن فرصه عمل بكالوريوس تعليم صناعي تخصص انتاج خبره 8 سنوات في مجال معالجه المياه واعمل ايضا مساعد فني تكييف رقمي للتواصل 0564242787

    ردحذف
  33. ماجستير مصارف اسلاميه بتقدير ممتاز من الاردن ابحث عن عمل

    ردحذف
  34. ماجستير مصارف اسلاميه بتقدير ممتاز من الاردن ابحث عن عمل .. للتواصل ٠٧٧٢١٨٠٤١٤

    ردحذف
  35. سائق شاحنه ثقيله رحصه
    محمد من مصر
    رياره حاليا في دبي
    0509689905

    ردحذف
  36. سائق شاحنه ثقيله رحصه
    محمد من مصر
    موجود زياره بالامارات
    0509689905

    ردحذف
  37. سائق شاحنه ثقيله رخصه اماراتيه ثقيله
    محمد من مصر
    موجود زياره بالامارات
    0509689905

    ردحذف
  38. انا جوده شاب مصري واريد العمل في اي وظيفه سائق حارس امن او اخري رقم تليفون 0501040549

    ردحذف
  39. انا شاب مصري واريد العمل رقم تليفون 0501040549

    ردحذف
  40. انا بكالريوس تخطيط عمرانى جامعه القاهره واقيم بدبى وأريد العمل اجيد برامج الاظهار المعمارى والاوتوكاد وايضا تصميم وتنسيق الحدائق

    ردحذف
  41. انا بكالريوس تخطيط عمرانى جامعه القاهره اقيم بدبى وأريد العما اجيد برامج الاظهار المعمارى والاوتوكاد وايضا تصميم وتنسيق الحدائق والفراغات 0527668422

    ردحذف
  42. غير معرف8:38 م

    سلام عليكوا شاب مصرى اجيد اللغه الانجليزيه و اعمل الحاسب الالى و عملت فى المبيعات و العلاقات العامه و المشتريات رقم الهاتف 0565584399

    ردحذف
  43. أنا حسن من مصر ..
    أحمل فيزا حرة قابلة للإعارة حتي عام ٢٠٢١م.
    عملت في مركز تعليمي في تدريس اللغة الإنجليزية لمدة١٧ سنة ..
    خبرة في التعامل مع الحاسب حيث أني حاصل علي كلية تربية قسم حاسب آلي ..
    خبرة في عمل الإدارة والمبيعات ..حيث عملت مدير مبيعات في شركة مستلزمات معامل كيماوية بالقاهرة.
    البريد الإلكتروني:
    hasanelborgy@gmail.com
    واتس آب :
    0586267510

    ردحذف
  44. مهندس كهرباء اردني الجنسية ابحث عن عمل

    ردحذف
  45. مهندس كهرباء مقيم بالامارات بالجنسية الاردنية ابحث عن عمل
    Ab1996ramadanps@gmail.com

    ردحذف
  46. انا شاب مصري ٢٣سنه لدي خبرة كافه في مجال الزراعه وقص الاشجار وتزينها وتزين النجيل الطبيعي والري0527199885

    ردحذف
  47. السلام عليكم أنا مهندس ميكانيك و كهرباء خريج 2015 و انا موجود في دبي زيارة و أبحث عن عمل
    لدي القدرات و المؤهلات الجيدة 0544081434

    ردحذف
  48. السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
    الاسم محمد عبد الهادي عبد الهادي محمد
    المهنة مساح خبرة 5 سنوات
    انا زيارة الامارات الشارقة ارعب في العمل انا خبرة كبيرة في الطرق وعملت سنتان انشاءات
    وشكرا

    ردحذف
  49. انا اسمي محمد مصري مقيم في دبي منذ١٢ عام اعمل سايق نقل ثقيل في دبي وأرجوا أن يكون ليه نصيب بالعمل معاكم وشكرا رقم ٠٥٨١٨٠٢١٦٠

    ردحذف
  50. احمد مصري دبلوم صناعي قسم نجاره اعمل في اماره عجمان أقامه 0557159627

    ردحذف
  51. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    احمد خالد من مصر حاصل على بكالوريوس تجارة شعبة اللغه الانجليزيه جامعة كفر الشيخ ٢٠١٧
    حاصل على شهادة خبرة في مجال التسويق من الجيش المصري الفرقه ١٦ مش ميكا
    أبحث عن عمل 0504603024
    ahmed.khaled1394@gmail.com

    ردحذف
  52. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عبدالله حاجي من أفغانستان مطلوب وظيفة مندوب علاقات العامة لدي خبرة منذ عشرة سنوات
    لدي رخصة قيادة للاستفسار 0582260030 واتساب 0556829955

    ردحذف
  53. احمد من الامارة عجمان حاصل على دراسة ثانوية العامة وعندي خبرة في بلدية الشارقة في شؤون الاداريه بحث عمل اي عمل من شواغر من مواليد الامارات يرجى اتصال على رقم 0559971366

    ردحذف
  54. السلام عليكم انا محمود من مصر عمري ٢٧ انا سائق واحمل ليسن مانوال وابحث عن عمل كسائق هذا رقمي ٠٥٥٧٣٩٣١١٤

    ردحذف
  55. غير معرف10:55 ص

    انا عثمان احصل علي اقامه داخل الامارات ابحث عن وظيفه
    يوجد خبره في الاداره للتواصل 0566761007

    ردحذف
أحدث أقدم

نموذج الاتصال