وظائف شاغرة في دبي فى محلات وماركت ويست زون لكل المؤهلات

 وظائف شاغرة في دبي فى محلات وماركت ويست زون لكل المؤهلات

شركة الجابر للخدمات الأمنية أبوظبي،شركة الجابر كوين للامن بالامارات،شركة الجابر للخدمات الأمنية،عنوان شركة g4s للخدمات الأمنية،مرجان وظائف الامارات،شركة الجابر للامن دبي،وظائف سائقين معدات ثقيلة في الامارات،مطلوب افراد امن للسفر فورا اليوم،سماء شركات الأمن في الامارات ،وظائف في مراكز ذوي الاحتياجات الخاصة في الامارات،شركات امن تطلب موظفين،وظائف سكيورتي في أبوظبي،وظائف بلدية الشارقة،شركة الامن والحراسة فى الامارات،وظائف امن بالخليج.ايميلات شركات الامن في الامارات،وظائف سائقين في الامارات،وظائف مدرسين في الامارات براتب 9000 درهم،وظائف ابوظبي الوسيط،شركه الجابر للامن والحراسه.ترانس جارد للامن،وظائف الامارات اليوم الوسيط.بلدية الشارقة وظائف،جامعة الفجيرة وظائف شاغرة،وظائف حكومة الشارقة للوافدين،الوسيط الامارات ابوظبي وظائف،رواتب شركة سبارك،حماية للخدمات الأمنية - أمن وحراسة الصور،وظائف بلدية الشارقة للوافدين،وظائف شاغرة في مدارس الشارقة الخاصة،وظائف بلدية دبي للوافدين،وظائف في مدارس دبي الحكومية،شركة الجابر للامن،وظائف مشرفات باص في العين،وظائف مواصلات الامارات العين،وظائف مواصلات عجمان،مرجان للتوظيف الامارات،وظائف شاغرة في مدارس عجمان،مقابلات امن الامارات،شركات الامن في دبي،الوسيط وظائف الامارات ،وظائف شاغرة في مدارس عجمان الخاصة،كارفور الامارات وظائف،شركات توظيف في ابوظبي للوافدين.
وظائف شاغرة في دبي فى محلات وماركت ويست زون لكل المؤهلات
وظائف شاغرة في دبي فى محلات وماركت ويست زون لكل المؤهلات

وظائف شاغرة في دبي فى محلات وماركت ويست زون لكل المؤهلات:

 وظائف السوبر ماركت الغربية وظائف شاغرة  يتم الإعلان عن أكثر من 50 وظيفة شاغرة من قبل مجموعة معروفة جيدا تسمى ويست زون والتي أكملت بنجاح مشروعها الرئيسي الذي يشمل مراكز التسوق ، محلات السوبر ماركت / محلات السوبر ماركت ، المطاعم والعقارات. منذ نموها بسرعة وعلى نطاق واسع ، والآن هم في حاجة إلى موظفين موهوبين لسوبر ماركت التجزئة ومقاولات البناء لديه القدرة والشجاعة لإثبات أنفسهم كأصول في المنطقة الغربية. لذلك من دون مزيد من المناقشة ، دعونا نلقي نظرة على الوظائف الشاغرة في سوبرماركت غرب المنطقة.

تفاصيل الوظائف  المطلوبة:

اسم الشركة مجموعة المنطقة الغربية
الموقع الإمارات العربية المتحدة
نوع الوظيفة دوام كامل
الجنسية انتقائية
الخبرة اعتمادا على الموقف
درجة معادلة التعليم
نطاق الراتب 2000 - 15000 درهم
فوائد ممتازة

الوظائف المتاحة في West Zone Supermarket Electrical Foreman

موظفين استقبال 
وظائف فريق الحسابات التنفيذية و المشتريات
وظائف فريق الإدارة التنفيذية وهندسة المشاريع
الجزارين (15 وظيفة شاغرة) مهندس مدني / مساح أول
الأمين التنفيذي (1 وظائف شاغرة) مهندس MEP
المهنيين الجرد (5 وظائف شاغرة) مهندس السلامة
مساعد مدير سوبر ماركت (5 وظائف) مدير تكنولوجيا المعلومات
مساعد مدير المشتريات (2 وظائف شاغرة) حديد التسليح فورمان
موظف إشراك الموظف والشكاوي (2 وظائف شاغرة) فورمان النجارة
مدير سوبر ماركت (5 وظائف شاغرة) الماسونية فورمان
وظائف شاغرة متاحة في West Zone Building Contracting
مهندس مياه الشرب والصرف الصحي فورمان و HVAC فورمان

تفاصيل الشروط الواجب توافرها 

يجب أن تكون موظفة الاستقبال من الشباب ، مهذبة ، محترمة ، شخصية ممتعة ولديها مهارات تفاعل ممتازة مع العملاء. مرحبا بكم في أي جنسية 
يجب أن تكون الحسابات التنفيذية خريج التجارة ولديها خلفية حسابات مع 2 سنوات من الخبرة في دولة الإمارات العربية المتحدة.
يجب أن يكون لدى الخبازين خبرة ذات صلة. يفضل الفلبينيين والهنود والنيبالية فقط.
يجب أن يكون لدى الجزارين أصوات جيدة للمعرفة في نفس المجال. مواطنون فلبينيون وهنديون ونيبيون مقبولون فقط.
يجب أيضًا أن تكون الإدارة التنفيذية / مراقب المستندات متخرجًا وأن يكون أمر القيادة على سرعة الكتابة أمرًا حيويًا.
يجب أن يكون لموظف مشاركة الموظف والشكوى مجموعة جيدة من المهارات في حل المشكلات ومشكلات الموظفين. ذكر حاجة!
يجب أن يكون لدى المتخصصين في مجال الجرد خبرة في مجال تجارة التجزئة مع وجود معرفة جيدة جيدة بتنسيق النظام والجرد.
يجب أن يكون السكرتير التنفيذي حاصلاً على درجة جامعية و 3 سنوات من الخبرة ذات الصلة بمهارات التواصل الفعال. تعطى الأفضلية للجنس الأنثوي فقط.
يجب تخريج مساعد مدير المشتريات في إدارة الخدمات اللوجستية وسلسلة التوريد مع 7 سنوات من الخبرة الإماراتية بشكل عام.
يجب أن يكون مدير مساعد مدير السوبر ماركت حاصلاً على خبرة سنتين من الخبرة في الإمارات العربية المتحدة كمدير مساعد.
يجب أن يكون مدير السوبرماركت متخرجًا مع خبرة تمتد من 5 إلى 7 سنوات في الإمارات العربية المتحدة وأن يتمتع بقدرة فائقة في التعامل مع الفرع بأكمله.
يجب أن يكون المهندس المعماري على درجة البكالوريوس في الهندسة المعمارية مع خبرة 4 سنوات في دولة الإمارات العربية المتحدة في نفس المنصب.
PRO المطلوبة مع الحد الأدنى من 25 مشروعا أكمل مع DM. معرفة اللغة العربية أمر ضروري. يفضل أن يكون ذكور فقط.
يحتاج مدير المشتريات إلى خبرة 5 سنوات كمشترٍ في وحدة التعاقد بالمباني. الذكور فقط.
يجب أن يكون مهندس المشروع على درجة البكالوريوس في الهندسة المدنية مع 5 سنوات من الخبرة الشاملة بما في ذلك 2 سنوات تجربة الإمارات العربية المتحدة سوف تعتبر بالتأكيد.
بقية المواقف مثل التخطيط / مساح الكميات ، مهندس مدني / مساح أول ، مهندس MEP ، مهندس سلامة ، مدير تكنولوجيا المعلومات ، فورمان حديد التسليح ، فورمان النجارة ، فورمان الماسونية ، رئيس عمال مكافحة الحرائق ، فورمان كهربائي ، إمدادات المياه والصرف فورمان وفريق HVAC فورمان مع المؤهلات والخبرات ذات الصلة.

كيفية التقدم للوظائف الشاغرة في سوبرماركت المنطقة الغربية؟

إن إجراءات تقديم الوظائف الشاغرة في سوبرماركت غرب المنطقة بسيطة للغاية ولا يمكن أن تصر علي أن أشرح لك المزيد. لا يوجد مثل هذا النوع من العروض في مقابلة من خلال West Zone Group. 

ليصلك جديد الوظائف بصورة يومية
ملحوظة هامة: موقع Uae-14 ليس شركة توظيف وانما هو موقع للاعلان عن الوظائف الخالية المتاحة يوميا فى أغلب الشركات بالشرق الاوسط ,لذا يرجي توخى الحذر خاصة عند دفع اى مبالغ او فيزا او اى عمولات. والموقع غير مسؤول عن اى تعاملات تحدث من خلال الوظائف المعلنة  .







تابع جديد المدونة      




الرجاء التفاعل مع المنشور عبر ازرار التواصل الاجتماعي بالاسفل

التقديم من هنااااا

1 تعليقات

  1. يوفر متجر بقالة أونلاين دبي تجربة مريحة ومبتكرة لشراء المواد الغذائية والمستلزمات اليومية دون الحاجة إلى الذهاب إلى المتاجر. يمكنك تصفح مجموعة واسعة من المنتجات، بدءًا من الخضروات والفواكه الطازجة إلى المعلبات والمشروبات والمنتجات الأساسية الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، يوفر متجر بقالة أونلاين دبي العديد من العروض والخصومات التي تساعدك في توفير المزيد من المال. بفضل خدمات التوصيل إلى المنزل، يمكن للسكان والزوار في دبي الاستفادة من هذه الخدمة الرائعة وتوفير الوقت والجهد في عملية التسوق. هذه التجربة تجمع بين الراحة والجودة، مما يجعل من التسوق عبر الإنترنت لمنتجات البقالة في دبي خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يتطلعون إلى تسهيل حياتهم اليومية.

    ردحذف
أحدث أقدم

نموذج الاتصال