وظائف مواصلات الامارات 2024 شواغر ھیئة مواصلات دبي للوافدین والمواطنین جمیع التخصصات

 وظائف مواصلات الامارات 2024 شواغر ھیئة مواصلات دبي للوافدین والمواطنین جمیع التخصصات

وظائف مواصلات الامارات العين 2024, رواتب هيئة الطرق والمواصلات بدبي 2024, وظائف مواصلات الامارات 2024 , وظائف بدون خبرة في دبي 2024, وظائف خالية فى الامارات الشارقة 2024, مترو دبي وظائف 2024, سيركو دبي مترو 2024, وظائف عجمان للمواطنين 2024, وظائف سائقين بالامارات 2024, وظائف بدوام جزئي في الشارقة 2024, وظائف لحديثي التخرج في الامارات 2024, وظائف في الخليج بدون خبرة 2024, وظائف تسهيل 2024, مطلوب للعمل في الامارات 2024, وظائف الامارات 2024 , وظائف شاغرة في الامارات للوافدين 2024.
وظائف مواصلات الامارات 2024 شواغر ھیئة مواصلات دبي للوافدین والمواطنین جمیع التخصصات
وظائف مواصلات الامارات 2024 شواغر ھیئة مواصلات دبي للوافدین والمواطنین جمیع التخصصات

وظائف مواصلات الامارات 2024 شواغر ھیئة مواصلات دبي للوافدین والمواطنین جمیع التخصصات

تم الاعلان عبرھیئة الطرق والمواصلات بإمارة دبي بدولة الامارات العربیة المتحدة مجموعة من الوظائف المتنوعة التي تناسب بعض المؤھلات والتخصصات، وسنقدم لكم فیما یلي تفاصیل الوظائف وطریقة التقدیم الرسمیة لشغل أحد ھذه الوظائف
ھیئة الطرق والمواصلات بدبي والمعروفة إختصاراً بإسم "RTA ،"ھي إحدى المؤسسات الرئیسیة بدبي وقد تأسست في شھر نوفمبر من عام 2005 بھدف تنفیذ جمیع المتطلبات المتعلقة بالنقل والمواصلات وإنشاء الطرق وتنظیم المرور في مدینة دبي وكذلك تحسین وتطویر وسائل النقل والمواصلات .
وتقدم ھیئة الطرق والمواصلات بدبي برنامج توظیفي متكامل مبني على إختیار الكوادر المؤھلة دون النظر لأي إعتبارات أخرى، ویعد العمل لدى الھیئة من الوظائف الممیزة لما توفره الھیئة لموظفیھا من میزات عدیدة من الرواتب المجزیة والتأمینات وتوفیر كافة سبل الراحة والأمان للموظفین.
وكانت ھیئة الطرق والمواصلات بدبي قد أعلنت عبر موقعھا الإلكتروني الرسمي عن عدد من الوظائف الشاغرة في بعض التخصصات التي تحتاج لھا الھیئة في الوقت الحالي، بعض من ھذه الوظائف متاحة للوافدین المقیمین على أراضي دولة الامارات من الجنسیات المختلفة وبعضھا متاح فقط لمواطني الدولة، وفیما یلي تفاصیل الوظائف وطریقة التقدیم الرسمیة.

وظائف ھیئة الطرق والمواصلات في دبي

وظائف مدیرو مرافق
وظائف سائقین
وظائف عمال
وظائف فنیین
وظائف مھندسین
وظائف مراسلین
وظائف اخصائیین قیادة ذاتیة
 وظائف اخصائیین أنظمة المواصلات
وظائف إداریین

 العدید من التخصصات الأخرى


يتم التقديم للوظائف من خلال الروابط التالية فقط اضغط علي اسم الوظيفة لاستعراض تفاصيلها والتقديم اليها اونلاين من خلال الرابط

بالتوفيق للجميع ولا تنسوا عمل شير ومشاركة للموضوع علي مواقع التواصل الاجتماعي من خلال الموجودة بنهاية الموضوع


ليصلك جديد الوظائف بصورة يومية


تفاصيل إضافية:

الجنسيات المطلوبة : لجميع الجنسيات.

تمني لكم جميعا التوفيق دائما وإلي لقاء أخر بمواضيع وظائف أخرى بجميع الدول العربية ولجميع الجنسيات العربية

ملحوظة هامة: موقع Uae-14 ليس شركة توظيف وانما هو موقع للاعلان عن الوظائف الخالية المتاحة يوميا فى أغلب الشركات بالشرق الاوسط ,لذا يرجي توخى الحذر خاصة عند دفع اى مبالغ او فيزا او اى عمولات. والموقع غير مسؤول عن اى تعاملات تحدث من خلال الوظائف المعلنة.



التقديم للوظائف من هنا

السيرة الذاتية للبريد الإلكتروني في أبو ظبي: i.almashgari@et.ae
الاتصال # 02 2051753
البريد الإلكتروني السيرة الذاتية للعين: adil_hamed@et.ae
الاتصال # 03 7088917
السيرة الذاتية للبريد الإلكتروني للظفرة : osamaim@et.ae
الاتصال # 02 8944022
إرسال السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني دبي: mohdma@et.ae
الاتصال # 04 2330674
البريد الإلكتروني السيرة الذاتية للشارقة: mona.ham@et.ae
الاتصال # 06 5139850
السيرة الذاتية للبريد الإلكتروني لعجمان: fatimafam@et.ae
الاتصال # 06 7146200 السيرة الذاتية للبريد
الإلكتروني لأم القيوين / الفجيرة: ahlamaa@et.ae &shaima_jummah@et.ae
الاتصال # 06 8027987 & 09 2029103
البريد الإلكتروني السيرة الذاتية لرأس الخيمة: hendam@et.ae
الاتصال # 07 2074921

3 تعليقات

  1. متجر اكسسوارات سيارات اون لاين الامارات11:02 ص

    يمكنك الأن تسوق اكسسوارات السيارات اونلاين في دبي. يوفر متجر اكسسوارات سيارات اون لاين الامارات مجموعة كبيرة من المنتجات المميزة التي تلبي احتياجاتك وتفضيلاتك لسيارتك. سواء كنت تبحث عن أغطية مقاعد أنيقة، أو تجهيزات داخلية، ستجد مجموعة كبيرة من اكسسوارات سيارات دبي. يمتاز كذلك متجر اكسسوارات سيارات أونلاين دبي بسهولة التصفح والبحث وبذلك توفر الوقت والجهد.

    ردحذف
  2. اسمي حسن علي الخليفة، وأود مشاركة رحلتي الرائعة مع شركة القروض في الاتحاد الأوروبي. عندما قدمت لي الحياة فرصة ذهبية لتحقيق أحلامي، وقفت شركة القروض في الاتحاد الأوروبي إلى جانبي كشريك موثوق، جعلت المستحيل ممكنًا.

    لطالما كان لدي حلم بتوسيع عملي والوصول به إلى المستوى التالي، ولكن القيود المالية منعتني لسنوات. لقاء صدفة مع شركة القروض في الاتحاد الأوروبي غيّر مسار حياتي. تفانيهم في مساعدة الأفراد مثلي على تحقيق أحلامهم هو أمر فعلاً ملفت للنظر.

    تقدمت بطلب للحصول على قرض بقيمة 90,000 يورو مع بعض الشكوك. ومع ذلك، في اللحظة التي اتصلت فيها بهم عبر واتساب على الرقم +393510709856، تلقيت استجابة دافئة ومحترفة أسعدتني فورًا. خدمتهم العملاء السريعة والودودة ليس لها مثيل.

    كانت عملية التقديم سلسة وميسرة، مع توجيهات وإرشادات واضحة في كل خطوة. أكدوا على أنني فهمت جميع البنود والشروط، ولم يتركوا مجالًا للارتباك. الشفافية والنزاهة لدى شركة القروض في الاتحاد الأوروبي تستحق حقًا الإشادة.

    ما يميز شركة القروض في الاتحاد الأوروبي هو استعدادهم لتلبية احتياجات عملائهم. قدموا خيارات سداد مرنة مصممة وفقًا لوضعيتي المالية.

    ميزة بارزة لدى شركة القروض في الاتحاد الأوروبي هي سرعة موافقة القرض. في وقت قصير، تلقيت القرض، الذي كان خطًا حياة لخطط توسيع عملي.

    الدعم لم ينته مع موافقة القرض؛ شركة القروض في الاتحاد الأوروبي استمرت في تقديم الإرشاد. كانت عناوين بريدهم الإلكتروني EuropeanUnion_Loan@europe.com وEuropeanUnion_loansyndication@outlook.com دائماً مفتوحة لأسئلتي ومخاوفي.

    بفضل شركة القروض في الاتحاد الأوروبي، تمكنت من تحقيق أحلامي في عملي. لا يمكنني التعبير عن شكري بما فيه الكفاية على ثقتهم ودعمهم الثابت. التفاني الذي يظهرونه في مساعدة الأفراد مثلي هو أمر فعلاً دافئ للقلب، وأوصي بشدة بشركة القروض في الاتحاد الأوروبي لأي شخص بحاجة إلى مساعدة مالية.

    إذا كنت تبحث عن تحقيق أحلامك، فلا تتردد في الاتصال بشركة القروض في الاتحاد الأوروبي عبر واتساب: +393510709856 أو البريد الإلكتروني: EuropeanUnion_Loan@europe.com. لقد ثبتوا أنهم الشريك الموث

    وق الذي كنت بحاجته، وأنا متأكد أنهم يمكنهم فعل الشيء نفسه لك. اتصل بهم اليوم وقم بالخطوة الحاسمة نحو تحقيق أحلامك!

    ردحذف
  3. خدمة العملاء الممتازة. لم أضطر أبدًا إلى الانتظار طويلاً للحصول على شخص ما. لقد أجابوا على أسئلتي بسرعة وكانت العملية سلسة وبسعر تنافسي. أوصي بهم بشدة بناءً على تجربتي! 5 نجوم! فقط شكرًا جزيلاً واستمر في الخدمة الجيدة. لقد استلمت قرضي بقيمة 50,000 درهم إماراتي. شكرًا جزيلاً لمؤسسات الائتمان القروض: يمكنك الاتصال بهم على WHATSAPP: +393512640785
    واتساب : +393512114999
    البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@yahoo.com
    البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@gmail.com

    ردحذف
أحدث أقدم

نموذج الاتصال