منصة تم للوظائف tamm تعلن وظائف شاغرة في مجموعة الاتحاد للطيران بأبوظبي

 منصة تم للوظائف tamm تعلن وظائف شاغرة في مجموعة الاتحاد للطيران بأبوظبي

تم للوظائف، منصة تم، منصة تم ابوظبي ،تم وظائف، tamm jobs، منصة تم للوظائف، تم التوظيف، وظائف مجموعة الاتحاد للطيران، موقع تم وظائف 2024، وظائف شركات الطيران في الامارات 2024، وظائف فنيين، وظائف شاغرة في الامارات، وظائف الامارات
منصة تم للوظائف tamm تعلن وظائف شاغرة في مجموعة الاتحاد للطيران بأبوظبي
 منصة تم للوظائف tamm تعلن وظائف شاغرة في مجموعة الاتحاد للطيران بأبوظبي

 منصة تم للوظائف tamm تعلن وظائف شاغرة في مجموعة الاتحاد للطيران بأبوظبي

وظائف شركات الطيران في الامارات 2022، وظائف فنيين، وظائف شاغرة في الامارات، وظائف الامارات : تعلن منصة تم للوظائف - عبر الموقع الالكتروني للمنصة tamm jobs - عن توافر وظائف خالية 2024 بمسمي ( فنيين - فنيين طائرات - فني هيكل طائرات ) للعمل في مجموعة الاتحاد للطيران بأبوظبي.وكانت حكومة ابوظبي قد اطلقت نافذة العمل والتوظف على منصة تم لجهات العمل الإعلان عمّا لديها من شواغر جديدة، بالربط والتعاون مع هيئة الموارد البشرية لإمارة أبوظبي. كما منحتها صلاحية إدارة الشواغر المعروضة، المتعلقة ببيانات الوظائف الشاغرة.

شاهد جميع وظائف منصة تم TAMM JOBS 

فنيين Technician 
فنيين طائرات Aircraft Technician
فني هيكل طائرات Aircraft Technician structure
الشروط المطلوبة
- خبرة من 0 الي 5 سنوات سنة.
- الراتب 5000 درهم شهريا.
طريقة التقديم
يتم التقديم في الوظيفة من خلال منصة تم للوظائف من خلال الرابط تم وظائف

بيانات الوظيفة
اسم الشركة مجموعة الاتحاد للطيران
مكان العمل الامارات - ابوظبي
الراتب المتوقع شهريا 5000 درهم اماراتي
القسم وظائف هندسية
نظام العمل دوام كلي

نبذه عن منصة تم ابوظبي TAMM

تم ( TAMM) هي منصة حكومية موحدة تتيح للمتعاملين من مواطنين ومقيمين وزوار ومستثمرين في إمارة أبوظبي، إنجاز سلسلة متكاملة من الخدمات الحكومية عبر نقطة اتصال واحدة دون الحاجة إلى زيارة أي جهة حكومية، أو موقع إلكتروني، من أي مكان وفي أي وقت.
تهدف المنصة إلى توحيد الخدمات الحكومية المحلية وتوفيرها من خلال نظام ذكي فعال واحد، يوفر السهولة والانسيابية في إنجاز المعاملات الحكومية، ويقلل كلفة الخدمات الحكومية، والوقت المستغرق لإنجاز المعاملات.
وبالنسبة لمنصة تم للوظائف  فانه يمكن للمواطنين الباحثين عن فرص وظيفية التقديم على وظيفة شاغرة، من خلال هذه الخدمة، تتناسب مع مؤهلاتهم ومهاراتهم عبر اتباع ثلاث خطوات، تبدأ بتسجيل الدخول باسم المستخدم، ووضع كلمة مرور عبر الموقع الإلكتروني، ثم البحث عن وظيفة شاغرة مناسبة. وأخيراً فتح الوظيفة المرغوبة، والضغط على تقديم، مؤكدة أن تلك الخطوات لا تستغرق سوى ست دقائق.


ملحوظة هامة: موقع Uae-14 ليس شركة توظيف وانما هو موقع للاعلان عن الوظائف الخالية المتاحة يوميا فى أغلب الشركات بالشرق الاوسط ,لذا يرجي توخى الحذر خاصة عند دفع اى مبالغ او فيزا او اى عمولات. والموقع غير مسؤول عن اى تعاملات تحدث من خلال الوظائف المعلنة .





انظم الينا      من هنااااااااااااااااااااااا




الرجاء التفاعل مع المنشور عبر ازرار التواصل الاجتماعي بالاسفل 

1 تعليقات

  1. السلام هليكم ورحمة الله ابحث عن عمل او وظيفة لديكم فى طيران الأتحاد كسائق او فنى ميكانيكا .انا أحمد خميس مقيم بأبوظبىوعلى كفالة ووجتى ولكم جزيل الشكر

    ردحذف
أحدث أقدم

نموذج الاتصال