وظائف معلمين ومعلمات بأكاديمية الدار التعليمية في أبوظبي - وظائف في الامارات 2024

وظائف معلمين ومعلمات بأكاديمية الدار التعليمية في أبوظبي - وظائف في الامارات 2024

وظائف مدرسين في الامارات، وظائف تعليمية، وظائف ابوظبي، وظائف في الامارات اليوم، وظائف شاغرة في الامارات للوافدين، وظائف في ابوظبي للمقيمين، وظائف معملين ومعلمات بالامارات 2024
وظائف معلمين ومعلمات بأكاديمية الدار التعليمية في أبوظبي - وظائف في الامارات 2024
وظائف معلمين ومعلمات بأكاديمية الدار التعليمية في أبوظبي - وظائف في الامارات 2024

وظائف معلمين ومعلمات بأكاديمية الدار التعليمية في أبوظبي - وظائف في الامارات 2024

وظائف شاغرة في الامارات للوافدين، وظائف في ابوظبي للمقيمين، وظائف معملين ومعلمات بالامارات 2024 : تعلن أكاديمية الدار - مدرسة خاصة في أبوظبي - بدولة الامارات العربية المتحدة عن حاجتها الي شغل وظائف تعليمية شاغرة للوافدين والمقيمين في عدة تخصصات مختلفة، وتطلب أكاديمية الدار وظائف مدرسين ومدرسات في عدد من المواد، وفقا للتفاصيل الموضحة أدناه.

تفاصيل الوظائف المطلوبة وظائف الامارات

مدرسين ابتدائي
مدرسين لغة انجليزية
مدرسين kg
مدرسين علوم
مدرسين دراسات اجتماعية 
مدرسين رياضيات
مدرسين تربية رياضية

نبذه عن أكاديمية الدار في الامارات

تضم أكاديميات الدار 6 مدارس تقدم مناهجها التعليمية لطيفٍ واسع من الطلبة من ثقافات وجنسيات متنوعة. وتُعدُّ أكاديميات الدار من المعاهد التعليمية التي تمتازُ بمستوياتٍ رفيعة من الخبرة، وهي تشهد نمواً متصاعداً منذ العام 2007؛ إذ تقدم اليوم خدماتها الأكاديمية المتخصصة لـ 4,600 طالب وطالبة. وتمتلك الأكاديميات كادراً تدريسياً عاليَ التأهيل ومرافقَ مجهزةً بأحدث الخدمات، وتتبع منهجاً تعليمياً معتمداً ورفيعَ المستوى من المناهج البريطانية، وبذلك تُعدُّ مؤسسة تعليمية متخصصة تقدم نتائج استثنائية، ما يكسبها ثقة آلاف الطلاب وأولياء الأمور.
مدرسة اللؤلؤة الابتدائية (المنهاج البريطاني)​​​
تقع مدرسة اللؤلؤة الابتدائية في قلب مدينة أبوظبي على تقاطع الشارعين 11 و4، ويعمل بها أكثر من 40 مدرساً من ذوي التأهيل العالي والخبرات المتخصصة والكفاءات المتميزة. وتتبع المدرسة المنهاج الوطني البريطاني، وتستقبل طلاباً من الفئة العمرية ما بين 3 إلى 11 سنة. وتقدم المدرسة التعليم المتخصص في التربية البدنية، بما في ذلك السباحة، إلى جانب الموسيقى واللغة الفرنسية واللغة العربية والدراسات الإسلامية والدراسات الاجتماعية.
مدرسة الياسمينة (المنهاج البريطاني)
الياسمينة هي مدرسة كبيرة تضم أكثر من 1800 تلميذ من الفئة العمرية ما بين 3 إلى 18 سنة. وتضم المدرسة مجتمعاً ملهماً توفر فيه تعليماً من الدرجة الأولى لجميع طلابها. ومع أكثر من 70 جنسية، تقدم مدرسة الياسمينة فرصاً فريدة من نوعها للأطفال للتعرف إلى ثقافات وتقاليد متنوعة، وتوفر إدارة التصميم التكنولوجي لديها أنشطة متخصصة للتعلم في مجالات إعداد الطعام، والمواد المقاومة، والإلكترونيات.
مدرسة المنى الإبتدائية (المنهاج البريطاني)​
مدرسة المنى الابتدائية هي مدرسة بريطانية ذات مستوى تعليمي متميز للطلاب من المرحلة التأسيسية الأولى إلى الصف الدراسي السادس. وتُعدُّ المدرسة موطناً للتدريس الاستثنائي ولديها موارد ومرافق من الدرجة الأولى. وتعتبر المدرسة مجتمعاً آمناً يمتازُ بالتنوع والرعاية الكاملة والمرافق المتطورة، ويتألف كادرها من 100 موظف، وتخدمها مجموعة واسعة من المرافق المتكاملة؛ تشمل ملع​ب كرة قدم كبيراً، وحوض سباحة خارجياً، ومكتبة مزودة بأفضل التجهيزات.​​​​
مدرسة البطين (المنهاج البريطاني)
تقع مدرسة البطين الثانوية في إمارة أبوظبي، شارع رقم28، خليفة بن شخبوط. وتعد صرحاً تعليمياً رائداً حاصلة على التصنيف "أ" مدرسة عالية الأداء. وتتبع المدرسة منهاجاً بريطانياً وتوفر تعليماً متميزاً للطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 11 و18 سنة، وتخدمها مجموعة من المرافق المتكاملة تشمل قاعة تتسع ل 850 شخصاً، وأقسام الموسيقى، والدراما والفنون، ولوحات بيضاء تفاعلية وبركة سباحة داخلية بطول 25 متراً.
مدرسة المشرف (المنهج البريطاني)
تم افتتاح مدرسة المشرف في شهر سبتمبر من العام 2011. هي مدرسة بريطانية ذات مستوى تعليمي متميز للطلاب من المرحلة التأسيسية الأولى إلى الصف الدراسي السادس. ويمكن للطلاب الاستفادة من مجموعة من المرافق الحديثة الواقعة داخل مدرسة البطين الثانوية منها قاعة الألعاب الرياضية، واستديو الرقص، وحمام السباحة، وملعب لكرة السلة وملعب لكرة القدم. كما يمكن لطلاب مدرسة المشرف أيضاً الاستفادة من مناطق التدريس المخصصة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والفنون، والعلوم والموسيقى.
مدرسة العين الدولية (المنهاج البريطاني)
توفر مدرسة العين الدولية خدمات تعليمية متميزة تُسهم في تنمية المجتمع. بالإضافة إلى البيئة التعليمية الممتازة، تضم المدرسة مرافق ريادية تشمل حمامي سباحة، وغرفة للموسيقى، وجناح تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، ومكتبة وصالة ألعاب رياضية كبيرة. تقع المدرسة في حي الناديات في مدينةالعين، وتتبع المنهاج البريطاني مع التخصصات في اللغة العربية والفرنسية، والموسيقى، والرياضة والسباحة.

طريقة التقديم في وظائف معلمين ومعلمات باكاديمية الدار بالامارات 2024

يتم التقديم في وظائف مدرسين ومدرسات بمدارس أكاديمية الدار بدولة الامارات العربية المتحدة من خلال الرابط اضغط هنا


نتمني لكم جميعا التوفيق دائما وإلي لقاء أخر بمواضيع وظائف أخرى بجميع الدول العربية ولجميع الجنسيات العربية


ملحوظة هامة: موقع Uae-14 ليس شركة توظيف وانما هو موقع للاعلان عن الوظائف الخالية المتاحة يوميا فى أغلب الشركات بالشرق الاوسط ,لذا يرجي توخى الحذر خاصة عند دفع اى مبالغ او فيزا او اى عمولات. والموقع غير مسؤول عن اى تعاملات تحدث من خلال الوظائف المعلنة.




انظم الينا      من هنااااااااااااااااااااااا




الرجاء التفاعل مع المنشور عبر ازرار التواصل الاجتماعي بالاسفل

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال