وظائف برواتب مجزية في شركة المنصوري للخدمات البترولية كافة الجنسيات بالامارات وباقي دول الخليج

وظائف برواتب مجزية في شركة المنصوري للخدمات البترولية كافة الجنسيات بالامارات وباقي دول الخليج
وظائف برواتب مجزية في شركة المنصوري للخدمات البترولية كافة الجنسيات بالامارات وباقي دول الخليج
وظائف برواتب مجزية في شركة المنصوري للخدمات البترولية كافة الجنسيات بالامارات وباقي دول الخليج


وظائف برواتب مجزية في شركة المنصوري للخدمات البترولية كافة الجنسيات بالامارات وباقي دول الخليج

اعلنت شركة المنصوري للخدمات البترولية عن توفير العديد من الوظائف  وذلك عن طريق الاعلان في الموقع الرسمي الالكتروني لشركة المنصوري للخدمات البترولية وللتفاصيل اكثر يمكنك بعث السيرة الذاتية عبر الموقع الرسمي من اجل الحصول على وظيفة حيث يمكن جميع الجنسيات العربية من التقديم 
مطلوب للعمل
تخصصا ت مختلفة ومتعددة كافة المؤهلات
جميع الجنسيات العربية

وفقكم الله




ملحوظة هامة: موقع Uae-14 ليس شركة توظيف وانما هو موقع للاعلان عن الوظائف الخالية المتاحة يوميا فى أغلب الشركات بالشرق الاوسط ,لذا يرجي توخى الحذر خاصة عند دفع اى مبالغ او فيزا او اى عمولات. والموقع غير مسؤول عن اى تعاملات تحدث من خلال الوظائف المعلنة هنا    .

شاركنا على صفحتنا على الفيس بوك





تابع جديد المدونة      





الرجاء التفاعل مع المنشور عبر ازرار التواصل الاجتماعي بالاسفل 



التقديم عن طريق ارسال cv السيرة الذاتية عبر الموقع عنوان الموقع
 موجود داخل الاعلان
شاهد الاعلان عبر هذه صورة الرابط 

لمشاهدة احدث الاعلانات اضغط هنا

14 تعليقات

  1. السلام ليكم ورحمه الله وبركاته
    انا من مصر هل يمكنني التواصل معكم

    ردحذف
  2. Mohamed elhassan Awad Mohamed from sudan now I'm in abudabi my contact numbers 0522766271my RANK 3RDMARINE ENGINEER IM LOOKING FOR JOUB

    ردحذف
  3. السلام عليكم انا الحاجي عادل من المغرب حاليا في عجمان زيارة ابحث عن فرص شغل في الصيانة لدى شركتكم الموقرة كنت اشتغل في ليبيا في الحقول النفطية حولي 8سنة اودو من شركتكم ان تقبلولي عندكم ونتمنا جزيل شكر وتقدير.
    الهاتف:00971568352969
    ايميل:Adelbabaco43@gmail.com

    ردحذف
  4. محمد عشماوي اسماعيل خليل
    بكالوريوس العلوم في الجيوفيزياء
    2008
    جيولوجي
    مهندس موقع

    ردحذف
  5. محمد عشماوي اسماعيل خليل
    بكالوريوس العلوم في الجيوفيزياء 2008
    جيولوجي
    مهندس موقع
    mmmlabbad@gmail.com
    00971525110778

    ردحذف
  6. السلام عليكم.
    اسمي مروان من سورية مدينة حمص كنت اعمل في شركات البترول في سورية لغاية ٢١٠٧
    مقيم حاليا في لبنان.

    فني عمليات
    اختصاص كيمياء
    ارجو الحصول على فرصة عمل لديكم.
    marwan8.mm4@gmail.com
    0096171663216
    اتمنى الحصول على رد إيجابي و شكرا لكم

    ردحذف
  7. انامحمدحسن حاكم ارجو العمل لديكم في مجموعةالمنصوري للخدمات البترولية ت٠١٠١١٣٤٤٤٧٠

    ردحذف
  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا محمد افنيش الحسين سائق آليات ثقيلة لدي رخصة أرامكو رافعه شويه 10 طن عملت عدد من شركات البترول والسيرفيس .0583325533

    ردحذف
  9. السلام عليكم ورحمه الله انا محمد من الاردن عايش في الامارات ابحث عن عمل افظل انا الحين في شركه npcc شركه نشأت بتروليه بس بدور الي الفظل

    ردحذف
  10. ص
    السلام عليكم ورحمه الله انا محمد من الاردن عايش في الامارات ابحث عن عمل افظل انا الحين في شركه npcc شركه نشأت بتروليه بس بدور الي الفظل انا في شركه npcc في الوقت الحالي من سنه 2005 الي الحين
    00971524326461

    ردحذف
  11. انا محمد محمود محمد السعيد عندي 25سنه ومقيم بمصر وخريج جامعة الازهر حاصل على ليسانس في التاريخ والحضارة وعيز اشتغل 01019488061

    ردحذف
  12. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أنا شغال فى شركه غاز هنا فى ابوظبي فى الصيانه والمحطات وأتمنى أن اشتغل معكم لو فى فرصه
    Super visor Mohamed Abd elglilومعايا رخصه اماراتى

    ردحذف
  13. ابحث عن فرصة عمل بالبترول لدى شركتكم الموقرة

    ردحذف
  14. غير معرف2:13 م

    انا ابراهيم اسماعيل علي عبدالله ابحث عن عمل بالبترول لدي شركتكم الموقرة وانا معيه رخيصة نقل ثقيل من الشركه نفسها

    ردحذف
أحدث أقدم

نموذج الاتصال